لا تكثر الهرج مــــــــــا يحتاج تقنعني

 
يا اللي تدور عــــــــذر حتى تقاطعني
         مـــن بعد مـــــــا اسقيتني سمّك وترياقك
ان كنت نــاوي فــــراقــي لا تودعني 
        مـــــا عــاد تفرق لو انــــي حيل مشتاقك
لا تكثر الهرج مــــــــــا يحتاج تقنعني
        اليوم مــــــــــا عاد تطري لي ولا اشتاقك
لا القرب ينفــــــع و لا فرقاك توجعني
        بالعـــــــكس انــــا راحتي في لذة افراقك
ما فيه حاجـــــة على وصلك تشجعني
        والحين انا حر مـــــن عهدك و ميثاقك
 ما دام هـــــذ طباعــــك لا تراجعني
              راجع مسـيرة غلاك وراجع اوراقك
مليت كذبــــــــــك تبعثرني و تجمعني
        وانا احسب انــــــك تمناني من اعماقك
تركت لــــــك منتداك وجيت تتبعني ؟
            وين انت وانا احتري تعطف لمشتاقك
و الله و الله مــــا تقــــــــدر ترجعني
        مادام هذا وفـــــــاك وهـــــذي اخلاقك
تدري محبتك لي هالحين وش تعني
        ( غلطة عمر ) باعتذر عنها لعشاقك






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق